أبرز الاماكن السياحية في السويد

يعد السويد مقصد جميل وله طابع خاص بسبب طبيعتها الساحرة ومناخها القاسي في الشتاء بسبب موقعها في شمال القارة الأوروبية، تعد واحدة من أكبر الدول في أوروبا ويزورها ملايين الزوار كل عام من دول مختلفة حول العالم.

السياحة في أوروبا والسويد لها مقومات كثيرة منها أماكن الترفيه والأسواق والمطاعم، بالإضافة إلى غناها بالمواقع الطبيعية الفاتنة، حيث يمكن السفر إلى السويد سواء للتمتع بالأماكن السياحية أو الترفيهية.

 أفضل الأوقات للسفر إلى السويد

أفضل وقت للذهاب الى السويد هو الصيف حيث أن طقس البلاد بارد والطقس حار ومثالي خلال الصيف، لذلك نرى السويديين يحتفلون بهذا الموسم ويقيمون مهرجانات.

من حيث التكلفة ، يمكن اعتبار السفر إلى السويد خلال فصلي الخريف والشتاء أرخص الأسعار بسبب البرد القارس.

لنتعرف الآن على أجمل المدن السياحية في السويد وهي:

السياحة في ستوكهولم

العاصمة ستوكهولم هي أكبر مدينة في السويد وأهم مقصد سياحي لاحتوائها على العديد من الجزر على بحر البلطيق، المليئة بالمعالم التاريخية والترفيهية.

اهم الاماكن السياحية في السويد ستوكهولم

في علامة التبويب هذه، قمنا بتجميع أبرز المواقع السياحية في السويد، ستوكهولم، والتي تستحق المشاهدة.

السياحة في ستوكهولم
السياحة في ستوكهولم

سكونه

Skåne هي واحدة من المناطق السياحية الجميلة في السويد وتوجد في جنوب البلاد وتضمن مجموعة من المعالم الرائعة مثل المتاحف والشواطئ الجميلة، وتشتهر بالأكواخ الرائعة التي تنتشر على نهايات البحيرة.

تضمن Skåne مجموعة من المدن السويدية المهمة، من أبرزها مالمو ولوند اللتان تعدان من المواقع السياحية الجميلة في السويد، وتشمل كل منها على عدد من مراكز التسوق والمطاعم والمتاحف.

سكونه
سكونه

دالارنا

دالارنا هي منطقة توجد في منتصف السويد وتعد من أبرز المواقع السياحية في السويد ومن المعروف أنها واحدة من المواقع التي تعكس حقيقة السويد، حيث تضم العديد من الصناعات المنزلية التي تحكي عن الثقافة و التقاليد.

تضمن Dalarna عدد من القرى المحيطة ببحيرة جميلة، بحيرة سيليان، حيث يوجد الكثير من الفنادق ذات المظاهر الجميلة والتي تتميز بمبانيها الخشبية الملونة.

دالارنا
دالارنا

لابلاند

تعد لابلاند من المقاصد السياحية الجميلة في السويد، حيث يمكن للسياح التمتع بالطبيعة ورؤية الجبال العالية ذات القمم البيضاء، والتي تشمل على العديد من الأنهار الجليدية، وغابات الصنوبر والمساحات الخضراء الشاسعة.

ربما يكون أحد الأماكن المشهورة في لابلاند هو فندق Ice، المبني بالكامل من الجليد، والذي يوفر للضيوف ركوب عربة الأيل لرؤية الشفق القطبي الجميل لشمال السويد.

لابلاند
لابلاند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى